يستمر عرض مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 123 ليكمل المخرج وفريق العمل عرض الحقبة التاريخية العظيمة التي سبقت ظهور الغازي عثمان بن ارطغرل مؤسس الدولة العثمانية، يأتي هذا الجزء بعد ان شغل المسلسل في اجزائه السابقة الرأي العام في جميع الدول العربية والاسلامية، حيث احتل مراتب متقدمه ان لم تكن الاولي في العديد من الدول وذلك بسبب الأداء الرائع للنجوم الذين قاموا بهذا العمل، بالاضافة الي الحقبة التاريخية التي تحمل العديد من الفخر والمتعة في حياة الاجداد وكيف استطاعوا ان يتغلبوا على اعدائهم ويعلوا كلمة الايمان والاسلام.
صرح المتحدث الرسمي والمنبر الاعلامي الوحيد الذي يتحدث عن اخر مجريات العمل واحداثه الجارية ان الحلقة الاولي من الجزء الخامس ستكون في خلال هذا الشهر، هذا بعد ان توقف الجزء الرابع قبل شهر رمضان مباشرة.
هذا ويستكمل المسلسل عرض حلقاته منتظمه كل اسبوع ليكون الجزء الخامس هو بداية ظهور الغازي عثمان الذي سيؤسس الدولة العثمانية بعد ابيه وابطاله تورغرت وبامسي وغيرهم من المحاربين.
تابعونا لتجدوا كل جديد عن المسلسل حيث ان تغطيتنا شاملة لكل حلقة وسنححلها سوياً لنستمتع معاً بهذا العرض الرائع.
Axact

مسلسل قيامة أرطغرل

مسلسل قيامة أرطغرل (بالتركية: Diriliş: Ertuğrul)، هو مسلسل تاريخي تركي تقع أحداثه في القرن 13 الميلادي، ويعرض مقدمات ودوافع تأسيس الدولة العثمانية من عرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة قايي من أتراك الأوغوز المسلمين ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

اضافة تعليق

0 comments:

google

google.com, pub-9188477992291072, DIRECT, f08c47fec0942fa0